نبذة عن الكلية
توفر كلية الاتصال وتقنيات الإعلام في الجامعة الخليجية تجربة تعليمية تهيئ الطلبة والمتعلمين مدى الحياة لقطاع الإعلام المحلي والإقليمي. ويُتوقع من الطلبة أن يتطوروا ليصبحوا قادة قادرين على تقديم مساهمات ملحوظة وجديرة بالاعتبار في خدمتهم للمجتمع من خلال مساراتهم المهنية المختارة. تحتضن الكلية قسمين هما: الإعلام والعلاقات العامة وتكنولوجيا الإعلام والتسويق، واللذان يقدمان حاليًا برنامجين في مرحلة بكالوريوس: الأول في الإعلام بتخصصين (الإعلام الرقمي والعلاقات العامة الرقمية)، والثاني بكالوريوس الإعلان والتسويق الرقمي بالتعاون مع جامعة نورثهامبتون، بالإضافة إلى برنامج ماجستير الإعلام.