أ.د منى الزياني: الدكتورة جواهر المضحكي نموذجًا للمرأة البحرينية الرائدة

استقبلت رئيسة جامعة البحرين الدكتورة جواهر المضحكي، رئيس مجلس أمناء وإدارة الجامعة الخليجية الأستاذ الدكتورة منى راشد الزياني، ونائب رئيس مجلس الإدارة بالجامعة الخليجية الأستاذ مهند العاني، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مهند المشهداني، في مكتبها بمقر جامعة البحرين.

وخلال هذا اللقاء قدم مسؤولو الجامعة الخليجية خالص التهاني إلى رئيسة جامعة البحرين على نيلها الثقة الملكية السامية لقيادة الجامعة الوطنية، متمنين لها السداد والتوفيق.

ومن جانبها أشادت الأستاذ الدكتورة منى راشد الزياني بالجهود الاستثنائية التي بذلتها د. جواهر المضحكي أثناء توليها منصب رئيس هيئة جودة التعليم والتدريب، مؤكدة على الدور الإيجابي التي ساهمت المضحكي في رسمه خلال السنوات الماضية بإبداعها في العطاء وتفانيها في الإدارة الاستراتيجية للهيئة سابقًا.

وأضافت الزياني: "إننا نرى اليوم الدكتورة جواهر المضحكي نموذجًا للمرأة البحرينية الرائدة التي ستصنع أثرًا راسخًا في طريق الارتقاء بجودة العملية التعليمية في مملكة البحرين، وذلك على صعيد الجامعة الوطنية الأم جامعة البحرين، وكذلك على صعيد بقية المؤسسات التعليمية من خلال تعاونها المستمر و رؤيتها السديدة.