بمناسبة العيد الوطني ستقوم الجامعة الخليجية بعمل مسابقة للافلام القصيرة وستعرض الافلام بتاريخ 13 ديسمبر 2018 لإحتفالية العيد الوطني التي ستقام في الجامعة الخليجية وتكون المواضيع المقدمة للمشاركة في المسابقة بمواضيع تخص الوحدة الوطنية وحب الوطن. وسوف يتم تكريم الأعمال الفائزة بجوائز نقدية.

 

*نهاية موعد تسجيل المشاركات تاريخ 5 ديسمبر 2018 ولن يتم قبول أية طلبات بعد هذا الموعد.

يرجى اكمال استمارة التسجيل التالية:

الاسم:

الموبايل:

Cpr:

الشركة او الجامعة:

 

اختيار المسابقة المراد الاشتراك بها:

 

نوع الكاميرا المستخدمة:

 

موديل الكاميرا المستخدمة:

 

1- مسابقة الأفلام القصيرة : يجب أن لا تقل مدتها عن دقيقة وأن لا تزيد عن 6  دقائق. ومن الممكن أن تكون أفلاماً روائية أو أفلاماً تجريبية أو رسوماً متحركة.

 

2-مسابقة الأفلام الوثائقية : يجب أن تكون أعمالاً غير روائية، وأن تتراوح مدتها ما بين 5 إلى 10 دقائق. 

 

3- مسابقة الربورتاج : يجب أن تكون التقارير المقدمة أعمالاً غير روائية وأن لا تقل عن دقيقة وألا تزيد عن 3 دقائق. وستقدر اللجنة جهود المراسلين المحترفين وغير المحترفين، والصحفيين ومعدي الأفلام الذين تكون تقاريرهم أو لقطاتهم للفيديو مبتكرة وتقدم شيئاً جديداً.

 

4- مسابقة الفلاشات : ألا تزيد المدة عن 30 ثانية.

 

5- مسابقة الاعلانات توعوية ألا تقل مدتها عن 50 ثانية وأن لا تزيد عن دقيقتين.

 

شروط وأحكام المشاركة في المسابقة: *

 

1-باب المشاركة في المسابقة مفتوح  للجميع الجامعة الخليجية 

 

2-ينبغى على جميع المشاركين ملئ استمارة الاشتراك المتوفرة بقسم الأنشطة 

 

تقديم الافلام : *

 

1-المسابقة مفتوحة لجميع المواد التي سيتم تصويرها بالوسائط التالية جميع أنواع الكاميرات وتشمل كاميرات الأجهزة الذكية (الهاتف المحمول أو أي من الألواح الذكية الأخرىTablets ) يشترط تحديد نوع وموديل الكاميرا أو الجهاز المستخدم في التصوير في استمارة تقديم المسابقة.

 

2-أن يكون تاريخ إنتاج الفيلم بعد 11 نوفمبر  2018

 

. 3-لن يتم قبول الأفلام التي سبق تقديمها لمسابقة أخرى سواء داخل البحرين أو خارجها

 

4-ألا يكون الفيلم قد عُرض للجمهور أو على أي من وسائل التواصل الإجتماعي قبل تقديمه للمسابقة.

 

. لا يسمح لأي فرد من طاقم الاعمال المقدمة بالمشاركة إلا بعملين كحد أقصى من مجمل الأعمال المقدمة 5-

 

6-يجب أن يتم استلام نسخ الأفلام بحالة جيدة، وتحتفظ الجامعة بالحق في رفض أي نسخة فيلم استلمتها في حالة غير جيدة، ويتعيّن على مقدّم الطلب في هذه الحالة تقديم نسخة جديدة. وفي حال عدم تقديم نسخة في حالة جيدة، تحتفظ الجامعة بالحق في سحب الفيلم من المسابقة دون أي التزام من طرفها.

 

7-يُسمح لصناع الافلام ان يستخدموا أي تقنية مونتاج متوفرة.

 

MP4 أو MOV  أو HD 720p أو Full HD 1080p 8- يمكن تقديم نسخة العرض النهائية للفيلم بأحدى الصيغ التالية أو أي صيغة أخرى مناسبة للعرض..

 

9-تقدم المواد على أقراص دي في دي او فلاش. 

 

10-تحتفظ اللجنة بالحق في استبعاد أي فيلم يتجاوز المدة المسموح بها او يحتوى على مشاكل تقنية في الصوت والصورة بشكل يعوق عرضه أو إن كان يحتوى على مادة مسيئة أو عنصرية أو مخالفة للاعراف أو أي أفلام خارجة عن موضوع المسابقة.

 

11-إدارة الجامعة لها كامل الحقوق بإستخدام الافلام والمواد الإعلانية المقدمة بالطريقة التي تراها مناسبة وذلك بعد إخطار طاقم العمل بشكل وطريقة ونوع هذا الاستخدام.

 

12-يحق للجهة المنظمة الاحتفاظ بالفيلم المقبول للمسابقة والقيام بعملية توزيعه للعرض أمام الجمهور بعد المهرجان وذلك بعد الاتفاق مع صاحب حقوق الفيلم.

 

*لأية استفسارات حول تقديم الأفلام، يرجى مراسلتنا على الواتس اب او الاتصال على الرقم التالي 

38148148

 

 

الأفلام المختارة: 

 

*تقوم لجنة الإختيار وفقاً لتقديرها المطلق باختيار الأفلام المشاركة في المسابقة. وفي حال اختيار الفيلم للمشاركة في المسابقة، ستقوم إدارة المسابقة بإبلاغ صناع الفيلم بذلك، كما ستقوم بإبلاغ من وقع عليهم الاختيار بالخطوات التالية التي يتعين عليهم القيام بها:

 

1-تحتفظ إدارة الجامعة بالحق في الإعلان عن الأفلام المشاركة في المسابقة، وعليه يجب ألا يقوم مقدّم الطلب بأي حال من الأحوال بالإعلان عن مشاركته في المسابقة قبل أن تقوم الجامعة بذلك.

 

2-بمجرد اختيار الفيلم، لن يحق لمقدّم الطلب سحب الفيلم أو تقديمه أو عرضه بما يؤثر على وضعية العرض الواردة في استمارة المشاركة.

 

3-لا يحق لأي فيلم يتقدم للمشاركة الانسحاب إلا بموافقة اللجنة المنظمة.

 

4-تقع حقوق الملكية الفكرية لأي فيلم أو أي جزء منه تحت مسؤولية المشارك.